انشطتنا

انشطتنا

انشطتنا

فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا في المجالات الإدارية والمالية.

تأسست في صنعاء في عام 1995 وفقا للقانون اليمني رقم. (20) لسنة 1995 ترخيص رقم (2) لتنظيم الأنشطة التجارية النقد الأجنبي في الجمهورية اليمنية وتعديله. ومقر الشركة في العاصمة صنعاء. ويدير الشركة من قبل فريق متخصص من ذوي الخبرة الطويلة. رئيس مجلس الإدارة هو شخصية ذو خبرة عالية مع أكثر من 31 عاما من الخبرة في مجال صرف العملات الأجنبية والتحويلات.

فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا في المجالات الإدارية والمالية.

هدف الشركة منذ تأسيسها إلى تطوير خدمة صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية بحيث يمكن الاعتماد عليها باستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات.

 تفتتح الشركة وبشكل متزايد العديد من الفروع في اليمن مع إجمالي عدد الفروع العاملة حاليا تتجاوز 30 فرعا حتى نهاية 2016.

بعض الخدمات الرئيسية التي تقدمها الشركة التحويلات المالية الخارجية على مستوى الوطن العربي والعالمي، التحويلات الداخلية بين فروع الشركات في اليمن وصرف العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن أيضا موزعين معتمدين لكثير من شركات الصرافة العربية والعالمية مثل: وكيل مباشر لموني غرام عبر وكيل لويسترن يونيون وكاش اكسبرس. ونتيجة لمستوى عال من الاحتراف في فريق الإدارة، وقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة وثقة في مجال التحويلات المالية لسرعته التسليم والدقة. وكانت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. لغرض تطوير أداء الشركة، فقد تم ربط جميع فروعها مع شبكة الكمبيوتر الحديثة والمتقدمة التي تمكن العملاء من إرسال الاموال إليه بسرعة ومباشرة في دقائق، وقد أدى هذا النظام إلى تقدم كبير في نقل الخدمة في اليمن. وهكذا، تمت عملية ترقية وتطوير العمل في الشركة.

ونحن نشعر بالفخر أن مؤسس شركة الصيفي للصرافة السيد طاهر الصيفي هو مؤسس جمعية الصرافين اليمنيين في عام 2010